احتفت كليات الغد الدولية باليوم العالمي للتطوع، والذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام، بهدف تعزيز الوعي الاجتماعي بقيمة التطوع وإسهامه في دعم المجتمعات الإنسانية.

وأقام قسم الأشعة بكليات الغد الدولية بالدمام، فعالية متعددة الأركان بهذه المناسبة، تناولت مفهوم التطوع ومجالاته ودوره في خدمة المجتمع، كما تم استعراض مجموعة من الأعمال التطوعية التي تم تنفيذها من قبل بواسطة طالبات الكليات، وبيان الفرص والمجالات التي يمكن أن تشملها الخدمة التطوعية في المستقبل.

واختتمت الفعالية بشرح تفصيلي بكيفية التسجيل في المنصات التطوعية والشروط النظامية التي ينبغي توفرها في المتطوع، كما تم توزيع العديد من البروشورات التوعوية والتثقيفية بقيمة التطوع وأهميته للمجتمع.

أما في مدينة تبوك فقد أقيم احتفال بالكليات بهذه المناسبة تم خلاله تكريم عدد من المتطوعين والمسجلين في المنصات التطوعية بواسطة سعادة عميد الكليات بتبوك، والذين كان لهم إسهام مقدر في عدد من الأعمال التطوعية بالمنطقة.

كما احتفت كليات الغد الدولية بالمدينة المنورة بهذه اليوم أيضا عبر فعالية أقامها قسم التمريض بالكليات، تحت شعار “قادرون على التحدي” تناولت أنواع الإعاقة وطرق التعامل معها، وكيفية مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة وتقديم الدعم والمساندة لهم وتحفيزهم على العمل وزيادة إنتاجيتهم.